أسرار التمويل الدولي للمنظمات التنموية والإنسانية

2024-05-21
21:00
Gaziantep

عن الفعالية

نظّم الملتقى الدولي للمنظمات التنموية بالتعاون مع شركة لافندر للتنظيم، رحلة تدريبية ميدانية عن أسرار التمويل الدولي في مدينة غازي عنتاب، الجنوب التركي و ذلك من يوم ٢١ الى ٢٣ أيار/مايو ٢٠٢٤، حيث شارك أكثر من ٢٠ مشارك من عدة مؤسسات تنموية متواجدة في لبنان، تركيا، الاردن، موريتانيا، واندونيسيا.

تضمن التدريب موضوعات و مداخلات و جلسات تدريب علمي تم التركز فيها عن آليات و منصات التمويل الدولية، بناء الشراكات و العلاقات الدولية، ومبادئ إدارة المشاريع الاحترافية و كتابة المقترحات.
هذا و تم زيارة عدّة منظمات منهم: منظمة تكافل الشام، ومنظمة سيريا ريليف في اليوم الأول، حيث تم التعرف على كيفية بناء الشراكات الدولية و منصات التمويل و تجارب من الميدان. وفي اليوم الثاني، تم زيارة منظمة الأطباء المستقلين و منظمة بنفسج الذين شاركوا تجربتهم في تطوير منظمتهم لتلبية متطلبات المانحين الدوليين و إنشاء هياكل حوكمة قوية. بالإضافة التعرف على أساسيات كتابة المقترحات للمشاريع الإنسانية.

كما و قدم البرنامج المدربين المتميزين هم: الأستاذ أحمد الزير الذي قدم ورشة عمل عن التحول الرقمي و الأستاذ رامي سواس مدرب المشتريات و الأعمال اللوجستية وفق السياسات الدولية.

فيديو الفعالية

تشغيل الفيديو